شهيتي ضعيفه بصعوبه حتى اكل اريد توصف لي فاتح شهيه مايضر
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد حبوب الخميره تعتبر فاتحه للشهيه وهي من المكملات الغذائيه المامونه 2 2017-02-08 18:16:29
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لايوجد فاتح للشهيه يعمل على زيادة الوزن بمفردة أولا عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي مناسب يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول 0 2017-02-07 03:41:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية