اريد دواء فاتح للشهيه بدون اضرار جانبيه ﻷن شهيتي ضعيفه و
السلام عليكم أريد دواء فاتح للشهيه بدون أضرار جانبيه ﻷن شهيتي ضعيفه وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بعمل فحوصات الدرقية . و أكل الخضار المسلوقة 2 2015-11-03 16:06:43
الدكتور فوزي لداوي
طب عام