شرب الحليب بنسبة لمريض السرطان
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل شرب حليب الناقه لانه مفيد لهذا المرض وكل انواع الحليب مسموحه لكن بكميات قليله 2 2014-11-16 18:29:49
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
سالي رياض كامل صقر سالي رياض كامل صقر
هل يجوز شرب الحليب وتناول البيض المسلوق لمريض السرطان في الرئه