ممكن تناول الشوفان لمرضى انخفاض هورمون الغدة الدرقية
إجابات الأطباء على السؤال
لاتوجد أية علاقة بين كسل الغدة وبين أنواع الطعام . كلي ماتشائين 1 2016-12-06 17:15:42
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء