طولي ١٧٢ ووزني ٤٨ كل مره احاول اني ازيد في وزني لكن افشل
سويت قبل فتره فحص بس كل شئ كان تمام الدم والبول وكل شى تمام! وين المشكله وكيف اعالجها!
إجابات الأطباء على السؤال
علاج النحافه النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية