ساقي نحيفه جدا ولا تتناسق مع جسمي ومن شده نحافتها تظهر انها ملتويه استحي منها ولا استطيع لبس بنطال ضيق او قصير اعلي من الركبه ماذا افعل لتسمينها هل مسح ساقي بالخميره يفيد ذلك ام لا .انا اريد علاجا غير العمليات الجراحيه وحقن الدهون ارجو مساعدتي
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح عمل صورة اشعة للركبة للتأكد من عدم وجود تقوس في الساق ومراجعة جراح عظام , لاداعي لدهن الساق باي مواد الزمن كفيل بزيادة الوزن , اذا كنت في عجلة من امرك ينصح استشارة اخصائي تغذية وستكون الزيادة ليس فقط في الساق 2 2014-11-20 10:37:18
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل