انا عندي مشكله ، اذرعي جداً نحيفه ووجهي نحيف مع ان باقي جسمي جداً طبيعي . حاولت اعالج هالضمور العضلي لكن للاسف ولا بروتين نفع معي . آرجو مساعدتي والرد على استفساري .
إجابات الأطباء على السؤال
من سؤالك اخي الكريم وجدت انك قد ذهبت مباشرة الى البروتينات بدون اللجوء لممارسة الرياضة وهي ما انصحك بها مثل السباحة او كمال الاجسام .. ان لم تجدي نفعا .. اقترح وبشدة زيارة طبيب متخصص بالحالات الرياضية .. 0 2016-06-19 01:34:35
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية