الرجيم وعدم وجود الارادة في الاستمرار عليه
زيادة في الوزن مؤشر الكتلة ٣٦ شهية مفتوحة توتر وقلق يزيد الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
غالبا عدم الاستمرار في الرجيم بيكون سببه الاختيار الخاطيء منذ البدايه لانظمه غذائيه قاسيه ،، الحل انك تبدا في البدايه بالتقليل من العادات الغذائيه الخاطئه كمثال اذا كنت تاكل وجبات سريعه ٤ مرات اسبوعيا مثلا نخليها مره واحده ويكون نوع واحد فقط و في هذا اليوم نزيد المجهود البدني ، مع كل وجبه اشرب كوبين ماء قبل الوجبه لتقلل من شهيتك ، دائما يكون في طبق سلطه مع الوجبات و يفضل البدء به . امشي ١٠٠٠٠ خطوه يوميا واجعلها طريقه للتخلص من القلق . نظم وجباتك بحيث تاكل وجبه كل ٣ او ٤ ساعات وبينهم يكون مشروبات فقط بدون سعرات . اجعل الموضوع اسلوب حياه صحي و ليس رجيم لفتره زمنيه قصيره وتنتهي ،، بالتوفيق 3 2020-06-27 23:41:08
د. ساره ياسين
تغذية