زوجي يعاني من الكرش ويريد معرفة اسماء الاع التي تساعد في التخلص منة او
زوجي يعاني من الكرش ويريد معرفة اسماء الاعشاب التي تساعد في التخلص منة او ادوية مساعدة
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان يفهم الناس بأن مايسمى بالكرش ليس مجرد سماكه بجدار البطن من الشحوم فحسب وانما تدل على تراكم الدهون وتسمك المساريقا المعوية والثرب البطني اي داخل البطن وكبر بحجم المعدة ...اذا اوافق زميلتاي بان انقاص الوارد الغذائي هو الاساس بالعلاج ليتم اذابة الشحم من كل انحاء الجسم ... 1 2015-02-03T20:10:14+00:00
يفضل الابتعاد عن الادوية والاعشاب والبدء بممارسة الرياضة كالمشي لمدة ساعة واتباع حمية غذائية تحت اشراف اخصائي التغذية 1 2015-02-03T11:33:51+00:00
يفضل الابتعاد عن الادوية والاعشاب والبدء بممارسة الرياضة كالمشي لمدة ساعة واتباع حمية غذائية تحت اشراف اخصائي التغذية اقرأ المزيد
لا يوجد اعشاب تزيل الكرش، عليه بتقسيم وجباته وعدم تناول كمية كبيرة في الوجبة الواحدة خاصة عند المساء، وتجنب الاكل المقلي والعالي بالدهون، مع ضرورة المشي 45 دقيقة 4-5 ايام في الاسبوع 1 2015-02-03T11:15:47+00:00
altibbi logo