د ايمان الحشكي لو سمحتي اتناول سمك السلمون ٣مرات اسبوعياً ولكن السمك شرائح فيليه مجمد بألمانيا هكذا يباع تاريخه جديد لونه احمر زاهي ورائحة ممتازة هل نفس فائدة السمك الطازج
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يكون جيدا مع انه قد فقد القليل من فوائده و لكن افضل من عدم تناوله البتة 1 2016-03-03 11:18:59
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية