خمس سنوات ووزني مستقر حوالي كيلو غرام وال الماضية بعد الزواج اصبح وزني
منذ خمس سنوات ووزني مستقر حوالي 77 كيلو غرام والسنة الماضية بعد الزواج اصبح وزني الآن 100كيلو غرام مع العلم هذه اول مرة اصل لهذا الوزن فماهو الحل للعودة لوزني الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
اذا اردت ان تخسر وزن دهون لا تترك نفسك فترات طويلة بدون تناول الطعام اذا كنت تقوم بعمل حمية غذائية وابتعد عن الحلويات ومارس الرياضة ولا تتناول الطعام الذي يحوي الدهون بعد الساعة 8 مساءا 0 2018-01-24 05:18:42
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية