الكوليسترول ومخزون الحديد مرتفعيين ما العمل وهل العلاج مزمن
خضعت لحمية الكيتو لمده ١٧ شهر حيث التركيز على تناول الدهون والبروتينات ونزل وزني ٤٨كغ وامارس الرياضة (اثقال+ تريدميل) لمده ساعة على الاقل ولكن الدهنيات ومخزون الحديد عاليين
الملفات المرفقة:
0b55ae26-95c4-4e65-a59c-38cae1927c66
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل متابعة مباشرة مع دكنور تغذية علاجية لتقييم الوضع بشكل افضل وعمل اللازم 0 2022-01-08 12:06:32
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية