انا اسوي رجيم معين واكل 7 بيض هل هذا مضر ملاحظه صحتي كويسه
حمدلله لا اعاني من شي
إجابات الأطباء على السؤال
يوميا 7 أي 49 بيضة في الأسبوع ... رقم كبير . دائما الإعتدال في كل شيء هو الأساس للمحافظة على الصحة على المدى القصير و المدى البعيد . 1 2020-01-09 09:23:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
طبعا البيض يحتوي على بروتين وهذا يزيد من الحمل على عمل الكلى بكفي تناول ٢-٣ بيضات في الاسبوع 1 2020-01-08 13:27:44
الدكتور هبه كراسنه
تغذية