حليب الصويا يسمن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حليب الصويا يحتوي يعلى سعرات حرارية مثله مثل الحليب العادي، اذا تم تناوله باعتدال وضمن الاحتياج اليومي من السعرات فإنه لن يؤدي الى زيادة الوزن 1 2016-01-24 11:38:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية