حبوب الخميرة لزيادة الوزني هل لها فوائد لانني اعاني من نحافة الجسم ف ا
حبوب الخميرة لزيادة الوزني ؟؟ هل لها فوائد ؟ لانني اعاني من نحافة الجسم ،، فأرجو الافادة بهذا الخصوص للضرورة القصوى
إجابات الأطباء على السؤال
سؤال خاص بأخصائي التغذية 0 2013-11-09 04:11:56
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
سؤال خاص بأخصائي التغذية
حبوب خميرة البيرة تساعد على هضم الطعام و تساعد على زيادة الوزن , حبتين بعد كل وجبة لزيادة الوزن , و لكن انصحك بمعرفة سبب النحافة وعلاجها أفضل 5 2013-09-17 13:29:25
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية