قله وزن جسمي ضعيف جدا
جسمي ضعيف وأكلي قليل مااشتهي أكل استعملت اشياء كثيره ولم احصل على نتيجه وزني47 وطولي163 من صغري وانا ضعيفه مالحل
إجابات الأطباء على السؤال
حضرتك محتاج علاج كامل للنحافه و بناء العضلات و هذا يبدأ بعمل تحاليل مهمه و قياس الحرق ثم تركيب نظام غذائي سيساعدك كثيرا و يحل المشكله
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال
علاج النحافه يبدأ بعمل تحاليل مهمه تساعد في تحديد خطه العلاج .... تواصل معي علي ا