سبب ثبات الوزن و كيف اقدر اكسر الثبات
ثبات الوزن و عدم نزوله مع العلم اني كنت اتبع رجيم و كل 6 او 7 كيلو يوقف ولا ينزل و ابي انزله و كان وزني 75 و حاليه 59 و ابي انزله 5 كيلو زياده بس حاليا اعاني من ثبات في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد عدة اسباب لثبات الوزن اثناء اتباع الحميات الغذائية اهمها وجود مشاكل هرمونية وخاصة في الغدة الدرقية او الالتزام بحمية غذائية قاسية جدا او عدم ممارسة الرياضة وغيره من الاسباب . يمكن المتابعة من خلال الموقع الطبي لمعرفة السبب وتزويدك بالحميات الغذائية اللازمة . 0 2021-01-26 10:15:11
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
غيري من اصناف وجباتك الغذائية وتناولي المزيد من الفواكه والخضار بالإضافة الى تناول سعرات اقل من السعرات الي تتناوليها يوميا وابذلي مجهود اكثر وبإذن الله سيزيد هذا من معدل الأيض وعلى الرغم من ذلك فإن كتلة جسمك الان طبيعية ولا داعي للمزيد من فقدان الوزن. 0 2021-01-12 18:21:40
طاقم الطبي