عدم زيادة الوزن رغم الاكل
ثبات الوزن ونقصانه احيانا رغم اني آكل اكثر من بعض السمينين ووزني اقل من الوزن المثالي بكثير
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية خاصة لزيادة الوزن وعمل فحوصات للغدة الدرقية . 0 2020-09-29 12:02:50
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية