تنحيف الخدود باستخدام التمارين الخاصه بالوجه وما هي التمارين التي توصو
هل يمكن تنحيف الخدود باستخدام التمارين الخاصه بالوجه ؟ وما هي التمارين التي توصون بها لتنحيف الخد والوجه بشكل عام؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اذا نحف جسمك سوف ينحف منطقه الخدود 1 2015-09-09 19:45:38
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية