تناولت وجبة العشاء مع مشروب غازي ثم شعرت بألام بالبطن فور انتهائي من الوجبة تناولت قرص. ( باي الكوفان ) هل يتعارض باي الكوفان مع المشروب الغازي ويسبب خطر على صحتي ام لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يتعارض ولكن المشروبات الغازية تؤدي الى انتفاخ البطن 1 2016-02-07 13:54:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية