تعالى انا سهام من الدار البيضاء متزوجة وعندي طفل في عمره شهر و يوم لي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا سهام من الدار البيضاء متزوجة وعندي طفل في عمره شهر و 20 يوم هل يمكن لي أن استعمل فاتح فيتاميني للشهية .هل له ضرر على الطفل أم لا؟ ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا.حمدالله عسلامتك.لم افهم فيتامينات لك ام للطفل؟إن كانت لك فلا مانع أبداً حتى لو كان طفلك يرضع طبيعياً 1 2015-11-03 10:15:27
الدكتور خالد قريب
طب أطفال
طبعا انتي بحاجة للفيتامينات في فترة الرضاعة وهو ابدا غير ضار للطفل 1 2015-11-02 09:18:07
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية