تراكم الدهون على البطن والفخدين
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا تنظيم شرب الماء 2 الى 3 لتر يوميا وممارسة الرياضة بشكل منتظم وتنظيم ساعات تناول الطعام وعدم الاكل بعد الساعة 8 مساءا الا الخضار 1 2017-10-16 08:05:23
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية