كيف استخدم خل التفاح لتنحيف البطن علما اني مرضعه و عمره شهرين ونص وسبب
كيف استخدم خل التفاح لتنحيف البطن علما اني مرضعه وابني عمره شهرين ونص وسبب البطن هو تراكم الدهون من الحمل والولادة القيصريه
إجابات الأطباء على السؤال
قبل الاكل بنصف ساعه ملعقة خل مع كاس ماء ويفضل اتباعها بعد الفطام 1 2014-12-22 15:50:28
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية