انا بحاجة الى نظام PSMF
تحية طيبة لدي زيادة وزن مفرطة خلال اسبوع 4 كيلو غرام واريد التلخص من الوزن الزائد لطفا اريد قائمة غذائية والسير عليها لكسب نتيجة مرضية ليس لدي امراض لا سامح الله مزمنة
إجابات الأطباء على السؤال
تمت الاجابة عن السؤال 1 2023-03-03 09:25:18
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
تمت الاجابة عن السؤال
تعليقات الطبيب على السؤال