التغذية الرياضية للنخبة
بسم الله الرحمن الرحيم انا رياضي النخبة احتاج برنامج تغذية سليم من الأخصائيين على مدار السنة .يجب علي الحفاظ على الوزن 70kg مع العلم طولي 1.83 .5وجبات في اليوم .التدريبات صباحا و مساء شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
في حالتك افضل ان تتناول بدائل البروتين والخضار والفواكه وايضا الكربوهيدرات لكن بانتظام واهم نقطة شرب كميات كافية من الماء يوميا اهم نقطة للرياضيين هي الماء .لا تلزم نفسك بحمية وانت ذو وزن جيد لكن ابتعد عن الهرمونات وحاول دائما ان تتناول الطعام العضوي . 0 2019-08-01 10:21:03
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال
طاقم الطبي رد صاحب السؤال
اريد نصيحة ببرنامج غذائي يومي بخمسة وجبات استرجاع و بناء العضلة و الحفاظ على الوزن شكرا مسبقا