الوزن الزائد انني متعبه حقآ من الوزن الزائد
بسبب الوزن الزائد حالتي النفسيه سيئه كثيرا ولدي بسببها اسمرار في بعض من أماكن جسمي اريد الحل لطفاً
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة لتخفيف الوزن وممارسة تمارين رياضية هوائية وعضلية مع شرب الماء . يمكن التواصل عن طريق الموقع الطبي للحصول على البرامج الغذائية والتعليمات الضرورية . 0 2021-02-11 12:50:21
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية