اصبحت مؤخرا اشرب قهوة ولكن خايف اني ادمنها فماذا تنصحوني افعل العمر 15
بدأت مؤخرا اشرب قهوة مع سكر و اقلعت عن النسكافيه وصرت اشرب مج قهوة صباحا ولاحظت انه مزاجي تحسن ولكن خايف اني ادمنها مع الوقت و اسير اخذ ثلاث كواب لاخذ مفعول كوب واحد فماذاافعل
إجابات الأطباء على السؤال
برجاء تقليل العدد تدريجيا يعنى اثنين ثم واخد ثم التوقف 0 2021-01-24 00:18:50
الأستاذ الدكتور mohamed alshafee
ماجستير تغذية علاجية