سؤالي هو عن النظام الصحي
بدأت في النظام الصحي و لمدة يومين تركت الخبز و النشويات لكن أصبحت لا اركز وعدم النشاط ولكن توقفت ورجعت على طبيعتي العادية في الأكل هل هذه الأعراض طبيعية واستمر؟
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي يجب أن لايخلو نهائيا من النشويات، هذه الاعراض تحدث في الغالب لمن يتبعون مثل هذه الأنظمه، لذا انصحك بتناول جميع المجموعات الغذائية ولكن بكميات قليله تناسب اعمالك اليومية، وبفضل مراجعة اخصائي تغذية لحساب الكميات بشكل دقيق 0 2021-12-11 06:19:10
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية