محتاجه وصفات لعلاج النحافه
باكل كتيير ومش بتخن نهائي والغذا لا بيظهر ف جسمي ولا شعري . عايزة وصفات لعلاج النحافه بعد اذنك
الملفات المرفقة:
IMG-20210524-WA0010
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من معرفه الوزن والطول وايضا عمل فحوصات طبية معمليه مثل صوره دم شامله وفحص البراز وتحليل السكر وتحليل الغده الدرقيه لمعرفه سبب النحافه ووصع البرنامج المناسب لها وقبل كل هذا تخديدغ الطول والوزن لمعرفة هل هناك نحافه فعلا ام انه مجرد افكار وخواطر خاصه اذا كنتي تقارني نفسك باحزين او داءما تسمعي من المقربين لك بانك نحيفه . 0 2021-06-21 15:46:59
طاقم الطبي
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ لِمعرفة سبب النحافه وعلاجه وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ . 1 2021-06-21 13:39:33
د. هبة الشريف
تغذية