أيهما أفضل لمريض السكري؟ تناول السمك مشوي أم بالفرن بورق القصدير؟وبالنسبة لمريض السكري ما وضع سمك البلطي و التونا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول الاسماك بانواعها ويفضل المشوي 0 2017-10-16 09:06:23
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية