ان عندي سكر ‏وزني ١٣٠ ‏وطول وابغى نقص الوزن ‏و
ان عندي سكر ‏وزني ١٣٠ ‏وطول 186 وأبغى نقص الوزن ‏وعمري 37 سنه
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي ، مريض السكر له وضع خاص في النظام الغذائي ويختلف اذا كان معتمد او غير معتمد علي الأنسولين.. عليك متابعة نظامم الغذائي مع أخصائي التغذيه العلاجيه لوضع النظام الغذائي الصحي والمتوازن والمناسب لحالتك وفئتك العمريه 0 2017-02-01 23:53:55
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
لابد من مراجعة أخصائي تغذية علاجية لعمل برنامج مناسب لك حتى يتم ضبط السكر وخسارة الوزن الزائد بدون مشاكل 0 2017-01-31 17:00:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية