مشكلة طول ونعومه في الجسم
ان تقرير الاشعه يحدد عمري من 12 الى 14 سنه وانا عمري 16 وطولي 155 ووزني 35 ماهو السبب وان تحليل هرمون نمو لدي طبيعي وطول امي 155 وابي 170
الملفات المرفقة:
IMG_1124 IMG_1115
إجابات الأطباء على السؤال
زود من تناول الزنجبيل والخضروات هتتحسن حالتك 0 2024-12-28 18:17:16
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية