زيادة في الوزن بشكل مفاجئ
السلام عليكم اني وزني صار تقريبا اسبوعين يصعد مع العلم اني ملتزمة بالصيام المتقطع 16 ساعة واكل فقط وجبتين باليوم بكميات قليله وأيضا هو نفس نظام اكلي لأكثر من سنة شنو السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجبتين فقط وكميات قليله في اليوم يعني مجاعه وحرمان للجسم .. ! وفي حالة الحرمان والمجاعه ؛ الجسم يظل في حالة تخزين مستمر لِكل ما يتم تناوله من طعام !! 0 2021-08-11 20:42:02
د. هبة الشريف
تغذية