اني عندي كرش وعايزة اتخلص منه ه ممكن تعطيني حل
اني عندي كرش وعايزة أتخلص منه دكتوره ممكن تعطيني حل شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
أنت بحاجة لرياضة خاصة بالمنطقة لتبني العضل وتعمل على شد المنطقة مع برنامج غذائي مدروس. 0 2016-06-05 09:02:06
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية