ابغى اسال كيف ممكن ازيل الكرش جسمي ممتاز ولكن لدي كرش بارز فليلا كيف م
السلام عليكم ابغى اسال كيف ممكن ازيل الكرش جسمي ممتاز ولكن لدي كرش بارز فليلا كيف ممكن اتخلص منه ولكم شكري
إجابات الأطباء على السؤال
المشي المنتظم مع التمرين والتركيز على منطقة البطن 2 2017-06-07 01:09:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية