اني ده اسوي رجيم اكلي عباره عن فاكهه وسلطه خضار وقطعه لحم دجاج وزني وط
السلام عليكم اني ده اسوي رجيم اكلي عباره عن فاكهه وسلطه خضار وقطعه لحم دجاج وزني 74 وطولي 164 ونص انصحوني عل برنامج غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام صحي وممارسة الرياضة بالاضافه الى التقليل من السعرات الحرارية 1 2015-08-28 11:06:53
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية