السمنة في مناطق معينه من جسم
سلام عليكم دكتور اني اعاني من سمن وليست في الجسم كاملة ولكن في منطقة أرجل وارداف ومع انو جسمي من فوك ضعيف جدا اريد اعرف شنو سبب
إجابات الأطباء على السؤال
السبب كثرة الجلوس و الاكل المهرمن كالدجاج الذي يحقن بالهرمونات و عوامل وراثية انصحك باتباع نظام غذائي صحي و اترك جسمك يختار الشكل المناسب عندما تضعه في الطريق الصحيح 1 2020-09-21 08:59:11
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية