انحف ولكن بدون برنامج غذائي فهل خلطة عشبية او اقراص او غير ذلك تساعد ف
اريد ان انحف ولكن بدون برنامج غذائي فهل هناك خلطة عشبية او اقراص او غير ذلك تساعد في التنحيف؟؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
خرافات لا يوجد شيء يساعد في خسارة الوزن افضل من اتباع الحمية الغذائية و ممارسة رياضة 1 2015-12-28T05:56:46+00:00
خرافات لا يوجد شيء يساعد في خسارة الوزن افضل من اتباع الحمية الغذائية و ممارسة رياضة اقرأ المزيد
altibbi logo