انثى انا اتبع حميه غذائيه لتخفيف وزني ولكن وزني ينزل ببطء شديد ف السبب
أنثى/ 22 سنه .. انا اتبع حميه غذائيه لتخفيف وزني ولكن وزني ينزل ببطء شديد فاريد ان اعرف السبب ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل الطبيعي لنزول الوزن بشكل صحي من 1-1.5 كغم بالاسبوع 1 2016-01-03 10:43:20
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية