انا ٢٦ الحمد لله في صحة جيدة و امارس الرياضة و لكن اسال حضرتكم اكل بصف
انا شاب عمري ٢٦ سنة الحمد لله في صحة جيدة و امارس الرياضة و لكن اريد ان أسال حضرتكم أكل بصفة طبيعية و لكن لا الاحض اي زيادة في الوزن مع العلم ان وزني ٦٧ كغ اريد تفسير مع الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
يكون معدل الحرق في الجسم عالي لكن يجب عمل فحوصات كل 6 اشعر لسنة للاطمئنان على الفيتامينات ووضع الغدد خاصة اذا كنت تتناول البروتينات بشكل كبير 0 2018-01-24 04:52:47
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية