انا ٢٠ طولي ١٥٠سم ووزني ٤٠ توقف وزني ٧سنين ممكن شوية نصا ئح تخلي وزني
السلام عليكم أنا فتاة عمري ٢٠ سنة طولي ١٥٠سم ووزني ٤٠ توقف وزني منذ ٧سنين ممكن شوية نصا ئح تخلي وزني يزيد
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي..اليكِ هذه الأصناف التي تزيد من الوزن : * الأطعمة المقلية مثل البطاطا المقلية والفلافل والكبة المقلية. • المعجنات لأنها غنية بالزيوت والكعك المحلى والمعكرونة بجميع أشكالها. • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي,العسل والمربى والدبس والطحينة. •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • المكسرات بجميع انواعها. كما انه يمكنك استشارة مدربة اللياقة البدنية لعمل برنامج رياضي لزيادة الوزن واعادة تشكيل الجسم. 0 2016-03-13 16:40:24
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية