انا ١٦ مااكل فواكة واكره اكل فواكة ابي اسم مكمل غذائي الرد و
انا عمري ١٦ سنة مااكل فواكة واكره اكل فواكة ابي اسم مكمل غذائي اتمنى الرد بأسرع وقت وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
الجسم يستفيد اكثر من الفيتامينات والمعادن التي تأتي بشكل طبيعي من الطعام ، ويقوم الجسم بامتصاصها بشكل اسرع وبكفاءة اعلى لذا يفضل البدء بادخال الفواكه والخضار الى نظامك الغذائي لتجنب الاصابة بنقص الفيتامينات والمعادن 0 2015-12-30 16:31:18
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
لا يوجد مكمل غذائي يغني عن تناول الفواكه . يجب البدء بتناول الفواكه او عصائرها . 0 2015-12-30 11:32:03
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية