انا و وزني يصل في بعض الاحيان الى كيلو من سنوات احاول ان انزل وزني ولك
انا عمري 35 سنة و وزني يصل في بعض الاحيان الى 130 كيلو ، منذ اكثر من 10 سنوات احاول ان انزل وزني ولكن بدون فائدة اخر ما جربت هو الزيندرين و نزل وزني الى 100 كيلو و توقف عندها
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن اي ادويه تساعد في نزول الوزن والاعتماد على نظام غذائي 0 2015-02-24 07:57:36
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
بداية يجب الابتعاد عن اي ادويه واتباع نظام غذائي صحي 0 2015-02-24 07:17:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
عليك باتباع نظام غذائي موضوع من قبل اخصائي تغذية، وعمل رياضة منتظمة، كما انصحك بعمل فحص للغدة الدرقية للتأكد من انك لا تعاني من خمول فيها، ادوية نزول الوزن لا تجعلك تستمر في خسارة الوزن لتصل الى وزنك المثالي وتسبب اعادة اكتساب الوزن من جديد اذا لم تغير عاداتك الغذائية، بالاضافة الى اضرارها على الجسم. 1 2015-02-23 17:50:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية