جفاف الفم وعدم افراز الغدد اللعابية
انا شاب عمري 24 سنة ووزني 53 كغم كنت قبل رمضان اشرب ما يقارب 3 لتر ماء يوميا واخر فترة كنت احس بعطش وضرورة شرب الماء باستمرار مع بداية رمضان اصبحت اشعر بجفاف شديد في الفم حتى وقت الافطاء ومع شرب الماء والاحظ عدم افراز الغدد اللعابية ارجو المساعدة في السبب والعلاج او اطعمة او اعشاب مفيدة.
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تكشف مع طبيب غدد 0 2020-05-03 18:34:50
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
يجب ان تكشف مع طبيب غدد