الوزن
السلام عليكم انا عمري ١٥ سنة وطولي ١٦٥ ووزني ٦٥ هل يوجد دايت لكي انحف وما وماوزني المثال
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك تقريبا جيد بالنسبة للتغذية يفضل من التقليل من الكربوهيدرات مثل السكر و الخبز الخ و استبدالها بالالياف المعقدة مثل الشوفان و زيادة نسبة البروتين مثل البيض لانه يساعد على الاحساس بالشبع 1 2021-09-16 10:44:02
الدكتور محمد سارية الاخرس
طب مهني