اعاني من مشكله في الطول
انا عمري ١٨ وطولي مش عارف كم بلظبط بس انا نوعا ما قصير وعايز اعرف هل في طريقه معينه اني اطول يعني نظام غذائي تمارين معينه تساعدني اني اطول مع العلم انو ابوي واخواني كلهم اطول مني بي كتير عدا امي بس
إجابات الأطباء على السؤال
الاغذية الغنية بالكالسيوم و فيتامين د مثل الاسماك و الحليب و مشتقاته 0 2020-01-13 11:05:39
الدكتور هبه كراسنه
تغذية