اصبح طولي ثابتا فجاة بعدما قمت بعمل دايت
لو سمحت انا عندي ١٦ عام وقمت بعمل دايت مع دكتور تخصص علاج طبيعي وبعدها لاحظت ان اصدقائي اصبحو اطول مني مع اني كنت اطول واحد فيهم ومن سنة تقريبا طولي ثابت ١٧٣ ف انا مش عارف اي سبب الثبات دا وليه حصل ممكن تفيدوني وجزاكم الله كل خير
إجابات الأطباء على السؤال
في عمرك الدايت في العادة تؤثر على الوزن و وظائف الجسم الحيوية الأخرى و نادرا ما قد تؤثر على الطول . مع التأكيد على ضرورة استشارة المختص كل في مجاله عند الرغبة باتباع نظام غذائي لانقاص الوزن مثلا كون معظم الحميات او الدايت التي يتم اعطائها من قبل البعض و الفير مختصين تكون غير صحية و غير متوازنه ما قد يسبب مشاكل صحية خصوصا على المدى البعيد .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية