ما وزني المثالي و ما هو للحل للتخلص من الوزن الزائد
أنا وزني 68 و طولي 169 عمري ١٤ و لدي كرش متدلل ما الحل؟ و هل يمكننا أن نمارس الرياضة أثناء الدورة الشهرية؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي حسب العمر والطول هو 60-62 . لازاله الكرش يفضل ممارسة رياضة المشي وتمارين خاصة للبطن . يفضل دائما ممارسة تمارين هوائية وتمارين العضل حتى اثناء الدورة الشهرية . 1 2020-11-21 10:26:33
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
المثالي هو ما بين 61-63 , الحل يكمن في تمارين الشد ( stretchs ) لإزالته خلال 10 أيام , بالطبع يمكنك بل يوصى بالرياضة لتخفيف الآلام و زيادة مرونة العضلات . ودمتم سالمين ,, 1 2020-11-21 04:54:27
د. مصطفى الطالب
تغذية