كيف اتخلص من النحافه
السلام عليكم انا فتاة 24 وزني 36 و طولي 156 دمي 14ونص اعاني اكزيما خفيفه العادة الشهرية لا تأتيني عملت فحوصات و اجهزة اتضح صغر حجم الرحم نصحوني بهذا الدواء cal mag zinc + D سؤالي ماهو الفيتامين او النظام الغذائي كوني نحيله جدا !؟
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة منها و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لوضعك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . عموما يمكنك تناول الانشور (و هو مكمل غذائي يباع في الصيدليات) بمعدل كوب إلى كوبين يوميا حسب تعليمات التحضير المدونة على العبوة و يفضل اضافته إلى مشروب الحلبة او اليانسون بدل الماء 0 2024-05-17 21:21:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية