عملية التكميم لانقاص الوزن
انا وزني ٨٧ وعمري ٢٣ طهل وزني مناسب لعملية التكميم ولو اسوي مارح تطلع لي أعراض جانبية خطيرة؟
إجابات الأطباء على السؤال
عمليات التكميم تكن لِحالات محدودة جدا وحرجه من السِمنه المرضيه وليس كما يُروج علي السوشيال ميديا انها تصلح لٱي شخص لديه زيادة وزن او سِمنه .. ارجو عدم الإستسهال و إجراء الفحوصات لِمعرفه سبب زيادة الوزن او السِمنه و يتم معالجته + الإلتزام بِنظام غذائي صحي متوازن ومتكامل مناسب لك
د. هبة الشريف
تغذية